القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر سيتي يواجه ليون في ربع نهائي الأبطال وعينه علي اللقب المنتظر


يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره أوليمبك ليون الفرنسي في آخر مباريات دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم السبت الموافق 14أغسطس، في عاصمة البرتغال لشبونة علي ملعب خوسيه الفالادي بهدف الوصول إلى دور نصف النهائي ثم النهائي وتحقيق اللقب لأول مره في تاريخ السيتي.
 
وكان المان سيتي قد عبر عقبه ريال مدريد في دور الـ16 من المسابقة وتفوق علي النادي الملكي في مجموع المباراتين بنتيجة 4/2، بينما قطع نادي ليون تذكرة العبور من نفس الدور إلى ربع نهائي البطولة بالفوز على نادي يوفنتوس الإيطالي بمجموع المباراتين 2/2 وتأهل الفريق الفرنسي بعد احتساب الهدف بهدفين خارج أرضه.

ويبحث مانشستر سيتي عن تحقيق الفوز وتقديم مباراة قوية ومميزة تليق بالفريق، وذلك من أجل عبور عقبه ليون، والوصول إلى نصف نهائي البطولة.

وستقاتل كتيبة جوارديولا في المستطيل الأخضر مثلما قاتلت أمام ريال مدريد، لتحقيق هدفهم في الوصول إلى النهائي وكذلك من أجل تحقيق اللقب المنتظر، وتحقيق انجاز يحسب لهم هذا الموسم، وعدم الخروج من هذا الموسم خالي الوفاض.

بينما في المقابل، يدخل فريق ليون مباراة اليوم وعينه على تحقيق الفوز ومحاولة العبور إلى دور نصف النهائي، لأنه لا شيء أمامه ليخسره في هذا الموسم.

وكما أسقط ليون فريق يوفنتوس بطل إيطاليا في دور الــ 16، يريد أن يسُقط مانشستر سيتي، وهذا دليل على أن الفريق الفرنسي ليس هين بل قوي، وسيقاتل من أجل مواصلة اسقاط الكبار، لتحقيق انجاز تاريخي يحتسب لهم.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة ليون في دوري أبطال أوروبا
حراسة المرمي: أيدرسون.

خط الدفاع: جواو كانسيلو – إيميريك لابورت – فيرناندينيو – كايل ووكر.

خط الوسط: دافيد سيلفا – رودري – كيفن دي بروين.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – فيل فودين.

تشكيل ليون المتوقع لمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
حراسة المرمي: أنتوني لوبيز.

خط الدفاع: مارسال – مارسيلو – جيسون ديناير.

خط الوسط: ماكسويل كورنيه – حسام عوار – برونو جيمارايش – ماكسينس كاكيريه – ليو دوبويس.

خط الهجوم: موسى ديمبيلي – ممفيس ديباي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات