القائمة الرئيسية

الصفحات

صلاح أساسيا فى هجوم ليفربول وجيمس يقود وسط إيفرتون



أعلن مدربي ليفربول وإيفرتون عن التشكيل الرسمي للفريقين، للاعبين الذين سيخوضون مباراة "ديربي ميرسيسايد" في اللقاء الذي سيقام بينهما، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "جوديسون بارك"، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت "مصر" والثانية والنصف بتوقيت "السعودية"، بقيادة الحكم الدولي مايكل أوليفر.


ويظهر مهاجم منتخب مصر محمد صلاح أساسيا في هجوم ليفربول  بجانب الثنائي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو أمام إيفرتون ويبقي الحارس الإسباني أدريان في التشكيل لتعويض غياب أليسون بيكر، في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.


يذكر أن محمد صلاح غاب عن مواجهتي الموسم الماضي أمام التوفيز، حيث جلس في كلا المبارتين على مقاعد البدلاء ليشاهد فوز فريقه حينها 5-2 ذهابا والتعادل السلبي في مباراة العودة.


ويشارك نجم المنتخب الكولومبي اللاعب جيمس رودريجيز أساسيا بقميص إيفرتون، وعاد أندري جوميش وآلان إلي التشكيل الأساسي للفريق.


وجاء تشكيل ليفربول  ليضم كلاً من:


حراسة المرمى: أدريان.

الدفاع: روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ألكسندر أرنولد.

الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، جوردان هندرسون.

الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني.

ويجلس على مقاعد البدلاء: كيليهير، ميلنر، مينامينو، فينالدوم، جوميز، جونز، جوتا.


وبينما جاء تشكيل إيفرتون ليضم كلاً من:


حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

الدفاع: شميوس كولمان – مايكل كين – ييري مينا – لوكاس دين

الوسط: آلان – عبدولاي دوكوريه – أندري جوميش – جيمس رودريجيز

الهجوم: ريتشارلسون – كالفيرت لوين


يذكر أن نادي إيفرتون يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي منفردا برصيد 12 نقطة، فيما يأتي فريق ليفربول في المركز الخامس برصيد 9 نقاط بعد الهزيمة القاسية في المباراة الأخيرة 2/7 ضد أستون فيلا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات