القائمة الرئيسية

الصفحات

تقارير: بوغبا يريد الانتقال لبرشلونة بالمجان



كشفت وسائل إعلام بريطانية، أن النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يريد الانتقال لبرشلونة الإسباني، الصيف المقبل


ووفقا لصحيفة ”صن“، فإن بول بوغبا، صاحب 27 عاما، ينوي الرحيل عن الشياطين الحمر الصيف المقبل، حيث ينتهي عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد في يونيو المقبل، لكن العقد بين الطرفين يشمل بندا يتيح للنادي الإنجليزي التجديد لموسم واحد.


وبحسب الصحيفة فإن بوغبا يريد الانتقال لبرشلونة الصيف المقبل، بالمجان، وهو ما قد لا تقبله إدارة مانشستر يونايتد.


وأشارت الصحيفة، إلى أن بوغبا معجب جدا ببرشلونة، وسيكون منفتحا على الانتقال لكامب نو.


ويأتي هذا التقرير بعد أيام من رد بوغبا نفسه عن وجود اتصالات مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، حيث قال: ”ترددت العديد من الأنباء حول هذا الأمر.. ماذا يمكنني أن أقول؟ بالتأكيد كل اللاعبين يحبون اللعب لريال مدريد“.


وأضاف ”إذا تحقق اللعب لريال مدريد سيكون حلمًا.. لماذا لا أحقق ذلك ذات يوم؟ لكن كما قلت من قبل، أنا في مانشستر يونايتد وأحب فريقي، وسأقدم كل شيء والآن أستمتع بأدائي هنا، وأرد الجميل للنادي“.


وسعى ريال مدريد، المنافس التقليدي لبرشلونة، للتعاقد مع بوغبا صيف العام 2019، غير أن طلبات مانشستر يونايتد أفشلت جميع محاولات الميرنغي.


ومن المعروف أن زيدان يريد التعاقد مع بوغبا، ويعتقد أنه القطعة الناقصة في خط وسط ريال مدريد.


ورحل بوغبا، مجانا، عن مانشستر يونايتد، في السوق الصيفي 2012، متجها إلى يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يستعيده النادي الإنجليزي صيف 2016 مقابل 105 ملايين يورو.


ولعب بوغبا 168 مباراة مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد، سجل فيها 33 هدفًا، وصنع 33، في المقابل لعب 178 مباراة مع يوفنتوس، سجل فيها 34 وصنع 40.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات