القائمة الرئيسية

الصفحات

إنتر يغري ريال مدريد لضم إيسكو



يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي لعقد صفقة تبادلية من أجل الحصول علي توقيع صانع ألعاب ريال مدريد الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو، خلال المرحلة المقبلة.


وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فإن الإنتر يفكر في الاستغناء عن لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن، من أجل إغراء ريال مدريد والحصول في المقابل على خدمات إيسكو.


وأوضح المصدر، أن إيسكو يعد من اللاعبين المفضلين لدى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، والذي يرغب في الاستفادة من مشاركته المحدودة في النادي الملكي، وإحضاره إلى إيطاليا ومنحه الفرصة كاملة.


وأضاف المصدر إلى أن رغم إهتمام الإنتر بضم إيسكو، إلا أنه لا يوجد أي شي ملموس حتى هذه اللحظة، علماً أن ريال مدريد أبدى رغبته سابقاً بضم إريكسن.


وعلى الرغم من رغبة إنتر في عقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد، إلا أن الأخير غير مهتم بالعملية، خاصة أنه لم يتلق أي عروض رسمية، كما لم تتم مناقشة الأمر من الأساس، عندما قام النادي ببيع أشرف حكيمي للنيراتزوري.


ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يتم خلالها عرض خدمات كريستيان إريكسن على ريال مدريد، فقد ارتبط اسم نجم توتنهام السابق بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو في يناير/ كانون الثاني الماضي، قبل أن تتحول الصفقة إلى إنتر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات