القائمة الرئيسية

الصفحات

الترجي في مواجهة النادي الأفريقي في الدوري التونسي


يصطدم فريق الترجي الرياضي حامل اللقب مع مضيفه وغريمه التقليدي فريق الأفريقي في ديربي العاصمة في مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 أغسطس 2020 على الأراضي التونسية، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون في إطار بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

 ويدخل فريق الترجي مباراته أمام مضيفه فريق الإفريقي، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، حيث نجح فريق الترجي الرياضي في حصد 53 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 21 جولة في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

ونجح فريق الترجي الرياضي في تحقيق الانتصار في 16 مباراة من أصل 21 جولة خاضها في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، وفي مقابل ذلك لم يتعرض فريق الترجي الرياضي إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما سقط فريق الترجي الرياضي في فخ التعادل في خمس مباريات فقط لا غير، ومن الناحية التهديفية نجح فريق الترجي الرياضي في تسجيل 37 هدفًا في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق الترجي الرياضي 10 أهداف.

بينما فريق الإفريقي يدخل المباراة وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، حيث نجح فريق الإفريقي في حصد 36 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 21 جولة في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

ونجح فريق الإفريقي في تحقيق الانتصار في 12 مباراة من أصل 21 جولة خاضها في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الإفريقي إلى الخسارة في ثلاث مباريات فقط لا غير، بينما سقط فريق الإفريقي في فخ التعادل في ست مباريات فقط لا غير، ومن الناحية التهديفية نجح فريق الإفريقي في تسجيل 25 هدفًا في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق الإفريقي 8 أهداف.
ومن المنتظر أن يضم التشكيل في حراسة المرمى معز بن شريفية، في حين سيتكون خط الدفاع من الرباعي سامح الدربالي وحسين الربيع وعبد القادر بدران ومحمد علي اليعقوبي.

وسيتكون خط الوسط من الثلاثي فوسيني كوليبالي وبونسو كوامي وعبد الرؤوف بن غيث، على أن يضم خط الهجوم كلا من عبد الرحمان مزيان وفاروق الميموني وطه ياسين الخنيسي. 
ومن المنتظر أن يضم التشكيل الإفريقي في حراسة المرمى عاطف الدخيلي مركزه في حراسة المرمى، بينما سيتكون خط الدفاع من الرباعي حمزة العقربي وغازي عبد الرزاق وإسكندر العبيدي وسامي الهمامي.

خط وسط الإفريقي سيعرف تواجد ثلاثي يضم كلا من وسام بن يحيى وخليل القصاب وأحمد خليل، أما خط الهجوم فسيشهد ظهور المخضرمان صابر خليفة وزهير الذوادي، فضلا عن البوركيني باسيرو كامباوري.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات