القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يستضيف الأهلي في القمة رقم 120 علي ملعب استاد القاهرة - التشكيل الرسمي للفريقين


يترقب محبي وعشاف الكرة المصرية مباراة القمة رقم 120 بين فريقي الأهلي والزمالك، حيث يستضيف نادي الزمالك نظيره الأهلي، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت الموافق 22 أغسطس، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي بالجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

يلعب فريق الزمالك المصري المباراة وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، وتبعده 17 نقطة عن صاحب الصدارة النادي الأهلي والذي يمتلك رصيد 56 نقطة، ويسعي الزمالك نحو تقليص الفارق وتعثر المارد الأحمر في المباريات القادمة.

يلعب فريق الأهلي اللقاء وهو في ارياحية من لقاء اليوم إذ تبعده نقاط كثيرة عن الزمالك الوصيف ، واستطاع ان يحقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام نظيره أسوان بثلاثية نظيفة ، وتعرض المدافع المتألق محمود متولي لقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب ،وتعادل نادي القلعة البيضاء أمام متذيل الدوري أف سي مصر بنتيجة سلبية.
أعلن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عن تشكيل فريقه الذي سخوض به مواجهة الأهلي في مباراة القمة المقرر إقامتها اليوم السبت في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي في القمة اليوم
 
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - حازم إمام.
خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أشرف بن شرقي - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد "زيزو".
خط الهجوم: مصطفى محمد.

تشكيل للنادي الأهلي أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني.
خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – جونيور أجايي – محمد مجدي «قفشة».
خط الهجوم: أليو بادجي.

احدث لقاء الذهاب بين الفريقين حالة من الجدل والإثارة ، إذ لم يحضر فريق الزمالك إلي أرضية اللقاء وذلك بعدما خرج المتحدث باسم النادي وقال بأن الفريق تعثر في الوصول بسبب تعطل الحافلة التي تقل الفريق إلي المباراة ، وقام حكم المباراة بإلغاء المباراة واحتساب النتيجة لصالح النادي الأهلي وخصم ثلاث نقاط من الزمالك في نهاية الموسم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات