القائمة الرئيسية

الصفحات

موتينج يقود بايرن ميونخ للتأهل لدور الـ 32 من كأس ألمانيا في مباراته الأولي



تأهل نادي بايرن ميونخ الألماني إلي الدور الثانى الـ 32 من بطولة كأس ألمانيا، بعد الفوز الذي حققه على فريق دورين ميرزينتش من الدرجة الخامسة بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء يوم الخميس الموافق 15 أكتوبر 2020، على ملعب النادي البافاري "اليانز آرينا"، ضمن مواجهات الدور الأول الـ64 من كأس المانيا.


سجل الهدف الأول، بكرة مشتركة بين الثلاثي الجديد، حيث تقدم دوجلاس كوستا بالكرة على اليمين، ولعبها لبونا سار، الذي أرسلها عرضية أرضية لإيريك موتينج الذي أودعها في المرمى في الدقيقة 24، ويعتبر هذا الهدف الأول للمهاجم الكاميروني الجديد، إريك ماكسيم تشوبو موتينج بقميص العملاق الألماني، بعدما انضم إليه فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.


واستطاع نجم الفريق البافاري من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 36 من ركلة جزاء إحتسبها حكم المباراة للباير بعد تعرض إيريك موتينج للعرقلة، ليتقدم لتنفيذها مولر، ويسكنها المرمى بنجاح.


وإختتم الوافد الجديد إيريك موتينج الثلاثية للبايرن والهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة الـ75، حيث بدأ المهاجم الكاميروني مشواره مع بايرن ميونخ بطريقة مميزة، هو وبقية زملائه الجدد.


وكانت تلك المواجهة قد تأجلت فى الشهر الماضى، من أجل إراحة لاعبى بايرن ميونخ بعد موسم طويل، نتيجة مشاركه فى شهر أغسطس بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى توج بلقبها.


ويستعد بايرن ميونخ لخوض مواجهة أرمينيا بيلفيلد بعد غد السبت فى الجولة الرابعة من الدورى الألمانى.


الجدير بالذكر أن النادي البافاري يحمل لقب كأس ألمانيا من الموسم الماضى، بعد الفوز على باير ليفركوزن 4-2 فى المباراة النهائية.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات