القائمة الرئيسية

الصفحات

باريس سان جيرمان الى نصف النهائي بعد تحقيق ريمونتادا تاريخية عقب الفوز علي أتلانتا




تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا عقب فوزه المثير على أتلانتا الإيطالي وتحقيق ريمونتادا تاريخية، في مبارياة التي أقيمت علي ملعب " النور " في مدينة لشبونة البرتغالي، بنتيجة 2-1، في ربع نهائي البطولة الأوروبية "دوري أبطال أوروبا".

بداية المباراة كانت سريعة وقوية كاد خلالها فريق أتلانتا أن يخطف هدف التقدم بعد أقل من دقيقة عن طريق لاعبه جوميز بتسديدة أرضية تصدى لها الحارس نافاس، ثم رد النادي الباريسي في الدقيقة " 3 " بعد انفرد من نيمار الذي دخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بجوار المرمى بغرابة شديدة.

 كاد
أتلانتا أن يسجل الهدف الأول عن طريق اللاعب باساليتش برأسية رائعة لكن كيلور نافاس حارس مرمي سان جيرمان واصل تألقه في الدقيقة " 10 "، ثم سجل أتلانتا هدف التقدم عن طريق اللاعب ماريو باساليتش بعد هجمة سريعة لتصل الكرة الى ماريو باساليتش الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الشباك في الدقيقة " 26 .

سدد نيمار دا سيلفا كرة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة" 35 " لكن حارس النادي الإيطالي تصدى لها على مرتين، وبعدها أرسل سرابيا كرة عرضية من الجانب الأيسر لكنها مرت من أمام إيكاردي، ثم أهدر اللاعب البرازيلي فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة " 41 " بتسديدة خارج المرمى، لينتهي الشوط 1-0 لأتلانتا.

وفي الشوط الثاني، كاد أتلانتا أن يضيف هدف ثاني في الدقيقة " 57 "، ثم أجرى توخيل تبديل أول بخروج سرابيا ودخل بدلاً من مبابي في الدقيقة " 60 "، ثم خرج هيريرا وجاي ودخل باريدس ودراسكلر، ثم أهدر مبابي هدف محقق بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس في الدقيقة " 73 ".

أرسل مبابي كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع أبعدها، وبعدها سدد نيمار كرة من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس، ثم خرج نافاس ودخل ريكو ثم خرج إيكاردي ودخل موتينج، ثم أهدر مبابي فرصة هدف محقق بعدما دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لكن المدافع أبعدها في الدقيقة " 80 ".

وفي الدقيقة " 90 " سجل باريس سان جيرمان هدف التعادل بعد كرة من موتينج الى نيمار الذي استلمها داخل منطقة الجزاء ثم سددها ليحولها ماركينيوس في الشباك، ثم سجل باريس سان جيرمان هدف ثاني في الدقيقة " 90+2 " بعد كرة عرضية من مبابي حولها تشوبو موتينج في الشباك، لينتهي اللقاء 2-1.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات